الثلاثاء، 29 مارس 2016

كتاب فن الاكتساح في يوتيوب الأرباح

زر التحميل يسار الصفحة & شارك

كتاب فن الاكتساح في يوتيوب الأرباح

الربح من فيديوهات التوتيوب ، اختيار الكلمات المفتاحية . ربح من التوتيوب


 فن الاكتساح في يوتيوب الأرباح " لمحمد عادل " الكتاب الذي يكشف سر حصوله علي 911$ من خلال أول شهر عمل فقط ، وفي الشهر الثاني 418 دولار، دون إضافة أي فيديو جديد.

هذا الكتاب سوف يعلمك أساليب حصرية ومتطورة لكي تزيد أرباحك في اليوتيوب، هذا الأخير هو من بين أكثر الكتب العربية إنتشارا في هذا المجال، بتطبيق الإستراتجية كتاب فن الاكتساح في يوتيوب وهي تتمتل باختيار مجال  ذو شعبية كبيرة و تقوم برفع فيدوهات فيه لاكن مع بعض الإضافات التي تجعلك تحتل المرتبة الأولى في اليوتيوب و محرك البحت غوغل .
في بعض الأحيان يقوم الشخص برفع فيديو، ويربح فيه مثلا 0.1 دولار، إذن مقابل 100 فيديو سيحقق 10 دولار فقط، لكنه لا يعلم انه مقابل فيديو واحد يمكنه ان يحقق حتى 100 دولار، فما بالك ب100 فيديو سيحقق فيها ازيد من 1000 دولار، الامر ليس خيالي، انما الامر حقيقة، لكن الأمر يتطلب معرفة عالية بهذا المجال!
لذلك فكتاب فن الاكتساح في يوتيوب الأرباح سوف يوجهك نحو الطريق الصحيح و سيرشدك لتحقيق دولارك الاول، بل لتحقق 100 دولارك الاولى من خلال فيديو واحد. حيث أن صاحب الكورس حصل على أكثر من 900 دولار خلال شهر واحد فقط  لكن يجب عليك المتابرة وعدم الملل وأهم شيئ وضع خطة للعمل عليها .
بالنسبة للاشخاص المبتدئين في مجال الربح ، و الذين يتجهون غالبا الى مواقع السنتات فانهم يخسرون وقتهم و جهدهم مقابل مبلغ صغير ، فما بالك بأن تنشر فيديو و تذهب للنوم و الاسترخاء لمدة اسبوع ،  لتجد ان ارباحك قد حطمت سقف 100 دولار  
وبالنهاية أتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابك وأن يفيدك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته!
دمتم في رعاية الله وحفظه!

G+

التسميات :

عن الكاتب

مهتم بالمجال المعلوماتي ، و أسعى من خلال هذا الموقع إلى إغناء المحتوى العربي بكتب ودورات تساهم في النهوض بالشباب العربي الذكي و تساعده على تقوية رصيده المعرفي .

2 التعليقات:

  1. ملاحظة مهمة : رابط التحميل موجود في أعلى يسار الصفحة وبالتوفيق للجميع

    ردحذف

 

إقتباسات





“ما هو الطفيلي الأكثر مقاومة؟ البكتريا؟ الفيروس؟ دودة الأمعاء؟ إنها الفكرة. فهي مرنة، وشديدة العدوى. إذا ما تمكَنت فكرة من الدماغ فإنه يكاد يكون من المستحيل القضاء عليها.”
Inception


مشاركة مميزة

تحميل كورس trafficsecrets لجلب زوار و التجسس على المواقع الناجحة .

كورس trafficsecrets لـ jhon reese للربح من الأنترنت قبل أن نشرح محتوى الكورس أولا يجب التعريف بالكاتب جون ريس أشهر ماحققه هو مليون...

تابعنا على تويتر

تابعنا على فيسبوك

جميع الحقوق محفوظة لـ كتب تقنية | إتصل بنا -- سياسة الخصوصية