السبت، 25 يونيو 2016

كتاب أسرار ادسنس في 16 فصل مع سيمولايف

زر التحميل يسار الصفحة & شارك

كتاب أسرار ادسنس




أسرار ادسنس في 16 فصل عبارة عن دورة كاملة للربح من ادسنس للكاتب سيمولايف الذي حقق ارقام قياسية في التسويق الإلكتروني وكذالك مع ادسنس ، وقد أطل علينا في في هذه الدورة الأولى من نوعها في العالم العربي  بخلاصة تجاربه في السيو واستراتجيات التي جعلته يحتل المرتبة الأولى في غوغل على كلمة مفتاحية (chat) التي تنافس عليها شركات كبيرة كسكايب و ياهو .

وستجد في كتاب اسرار ادسنس منهجية انشاء موقع ناجح يحضى بمكانة في  المراتب الاولى  لدى محركات البحت عن طريق عمل باكلينكات قوية له  باستعمال بعض البرامح التي ستجد شرح مفصل لها في الكتاب ، وكذالك أمتلة  لمواقع أنشئها الكاتب حققت له آلاف الدولارات في clikbank و cpa ، فأدسنس ليست هي الخيار الوحيد للربح من المواقع حيت سيشرح متى يجب استعمال ادسنس ومتى لايجب استعمالها .

في نهاية كتاب ادسنس في ستة فصول مع سيمو لايف ستكون قادرا على إنشاء موقع يمكنك من تحقيق دخل كبير عند اتباعك للنصائح الموجودة في الكتاب .

"" تذكر لن تحقق اي ربح من الانترنت .. دون عمل جاد ... دون خبرة ... دون تجربة .
أنا اليوم اصبحت (سيمو لايف) خبيرا في الربح من الانترنت بالعمل الشاق و التجارب العميقة، و من المشاكل التي واجهتها.   
لم اتعلم كل هذا من خلال كتاب معين او من اي شخص بل تعلمته بنفسي بالممارسة لعدة سنوات.  لقد بدأت في سن 16 سنة اول تجربة لي للبيع في الانترنت كنت ابيع الزرابي ، على العكس فأنت اليوم تحصل على هذه الخبرات و التجارب مني و بالتالي ستتجنب الوقوع في المشاكل التي وقعت فيها بالماضي ،   
و بالتالي انا اختصر عليك الطريق والوقت والمال والجهد. بحصولك على هذا المنتج الذي سيوفر عليك الجهد و التعب و الوقت والمشاكل و تحقق أرباح ايضا بسهولة.   
وتذكر دائما كلما زادت خبرتك و تجربتك كلما زادت ارباحك وهذا ليس في هذا المجال فقط بل خدها قاعدة عامة،   
سواء كنت تعمل في الطب، فالاطباء الخبراء تجدهم يعملون مع اكثر من كلنيك ( مصحة / مستشفى خصوصي وليس عمومي )، او في الاستراد والتصدير، او في البناء وهاته القاعدة صالحة لكل المجالات. ""


قرائة كتاب  أسرار ادسنس مع سيمولايف





G+

التسميات :

عن الكاتب

مهتم بالمجال المعلوماتي ، و أسعى من خلال هذا الموقع إلى إغناء المحتوى العربي بكتب ودورات تساهم في النهوض بالشباب العربي الذكي و تساعده على تقوية رصيده المعرفي .

2 التعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيك العافية أستاذ
    الرابط لا يعمل اذا ممكن تصلح الرابط او تدلني على طريقة للحصول على الكتاب

    ردحذف

 

إقتباسات





“ما هو الطفيلي الأكثر مقاومة؟ البكتريا؟ الفيروس؟ دودة الأمعاء؟ إنها الفكرة. فهي مرنة، وشديدة العدوى. إذا ما تمكَنت فكرة من الدماغ فإنه يكاد يكون من المستحيل القضاء عليها.”
Inception


مشاركة مميزة

تحميل كورس trafficsecrets لجلب زوار و التجسس على المواقع الناجحة .

كورس trafficsecrets لـ jhon reese للربح من الأنترنت قبل أن نشرح محتوى الكورس أولا يجب التعريف بالكاتب جون ريس أشهر ماحققه هو مليون...

تابعنا على تويتر

تابعنا على فيسبوك

جميع الحقوق محفوظة لـ كتب تقنية | إتصل بنا -- سياسة الخصوصية